الفصل 157

73 5 0
                                    

على عكس ما كان عليه الحال في السابق، انعقد اجتماع اليوم في الهواء الطلق، وذلك لعدم وجود مساحة مناسبة لاستيعاب هذا العدد النادر من القادة الذين ضموا حتى القادة من ذوي الرتب الأدنى.

كان الشكل الذهبي الذي ظهر بين الزي القتالي الأزرق الداكن جالسًا في دائرة واسعة كافيًا لجذب الانتباه بمجرد وجوده. ربما لأن الشمس كانت مختبئة خلف السحب اليوم، كانت الألوان التي أصدرها مذهلة بشكل خاص.

كانت النظرات الموجهة إليه مختلفة عن كل نظرات الآخرين. حتى لو كانت النظرات الحذرة لا مفر منها أينما ذهب، كان هناك الكثير ممن لم يتمكنوا من رفع أعينهم عنه لمجرد مظهره، إلى جانب النظرات الفضولية.

كان هوغو قلقًا بشأن ليوناردو الذي وُضِع بينهم، ولكن على عكس ما كان عليه في السابق عندما كان يواجه وقتًا عصيبًا، بدا اليوم غير مبالٍ. بالطبع، لابد أنه يحاول، لكن لم يبدو الأمر وكأنه يتعرض لضغوط إلى الحد الذي لا يطاق.

لحسن الحظ، بمجرد أن جلس الاثنان في آخر مقعدين وبدأ الاجتماع، تفرق الاهتمام بسرعة. وكان ذلك لأن المحقق الرئيسي بدأ في تقديم إيجاز عن وجود آخر مثير للدهشة مثل وجود ليوناردو.

وبفضل ذلك، جلس ليوناردو، الذي كان قادراً على حضور الاجتماع براحة نفسية نسبية، بجوار هوجو مباشرة واستمع إلى تقرير الموقف، وهو معجب داخلياً. ورغم أنه سمع من أليك سيلز، إلا أنه لم يكن من الممكن تجاهل قوتهما المعلوماتية أيضاً.

كان فريق البعثة التابع للمجلس على علم بوجود الملكة بالفعل. ويبدو أنهم تمكنوا من فك رموز الحروف القديمة المكتوبة على المسلة بين الهياكل، وعرفوا ما يعنيه "إلدر ميلي" وأشاروا إلى هذا الوجود باعتباره "الجسد الأم".

لقد تم ختم جسد الأم هذا لعدة مئات من السنين الماضية بواسطة دائرة سحرية تحيط بشبه الجزيرة بأكملها، وظل تأثيرها واضحًا حتى الآن. ومع ذلك، نظرًا لأن قوة الختم كانت أضعف بكثير من ذي قبل، فقد استيقظ وعي المخلوق النائم، ولحسن الحظ، لم يكن قد وصل بعد إلى مرحلة التحرر الكامل، لذلك افترض أنه لا يستطيع التحرك بحرية، لأنه مقيد بمركز الدائرة السحرية، كما أوضح المحقق الرئيسي.

ويُعزى سبب إضعاف الفقمة إلى النشاط البركاني في شبه الجزيرة الذي أصبح نشطًا في السنوات الأخيرة.

أولاً، بسبب النشاط البركاني، ارتفعت درجة حرارة شبه الجزيرة بشكل عام، وتشكلت السحب تحت تأثير الضغط المنخفض، تلا ذلك هطول أمطار غزيرة جرفت الرماد البركاني، وكشفت عن الآثار المخفية للعالم.

وكانت حجته أن هذه الآثار مع تضررها تدريجيا بسبب عوامل الطقس والتآكل أو المتطفلين من الخارج، فقدت وظيفتها كختم.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن