الفصل 126

80 6 1
                                    

"عندما تخرج، ستجد ضابط اتصال من منطقة الحدود متمركزًا في دائرة نصف قطرها 3 أميال. قم بمقابلته بسرعة، وأبلغه بالوضع الحالي، واحصل على رد بشأن الوقت المقدر لوصول التعزيزات، ثم عد إلى هنا."

"مفهوم."

"و."

توقف العضو الذي كان على وشك التحرك على الفور عن المشي عند سماع صوت هوجو الذي بدا وكأنه يريد أن يقول شيئًا. وعندما رأى هوجو مظهره، خفض صوته وقال:

"لا تخبرهم عن آثار الشخصين اللذين تم اكتشافهما حتى الآن. في الوقت الحالي، دعنا نبقي الأمر بيننا فقط."

"أه... نعم."

بدا العضو الذي تلقى الأمر فضوليًا بشأن سبب إضافته لهذه الكلمات، لكن لم يكن هناك أي رد سوى الإجابة. بعد ذلك، انحنى العضو برأسه لهوجو واتجه على الفور نحو الممر المؤدي إلى الخارج.

هوغو، الذي كان يراقب ظهره، التفت برأسه إلى عضو آخر كان يقف بجانبه وسأل،

هل تم الانتهاء من عملية التنظيف تقريبًا؟

"ليس بعد... سيدي. بما أن البعض تم القبض عليهم أثناء محاولتهم الهروب، فإننا نقدر أن هناك عددًا قليلًا آخر تمكنوا من الفرار بالفعل."

تم سحب عمال المناجم من فريق التعدين واحدًا تلو الآخر على يد أعضاء الكتيبة الأولى، وتم ملء سجن الكهف الطبيعي تدريجيًا بقضبان الجليد المدمجة.

وكان معظمهم يسيرون من تلقاء أنفسهم طائعين، ولكن بعضهم تم جرهم فاقدين للوعي، ربما بعد أن أغمي عليهم أثناء عملية قمعهم بالقوة، وفي بعض الأحيان تم جلب واحد أو اثنين نصف عراة، بدعوى اختفاء ملابسهم.

حتى في لمحة واحدة، كان عددهم كبيرًا، وعند كلام العضو بأنه سيكون هناك المزيد ممن فروا، حدق هوغو في المسجونين، كاشفًا عن لمحة من التعب.

وعندما لامستهم النظرة الباردة، هدأ العمال الذين كانوا متجمعين ويتذمرون على الفور وتجمعوا معًا في الزاوية.

بجوار ساق هوجو، كان الغريب الأسير راكعًا بهدوء ويداه مقيدتان بالحبال، ينظر إلى العمال بوجه أشبه بجثة مضروبة. لقد كان يؤدي دور القدوة الصالحة على أكمل وجه لجعلهم مطيعين.

عندما رأى هوغو التدفق اللامتناهي للبشر الذين يتم القبض عليهم، ضغط على صدغه بقوة. حتى التركيز فقط على العثور على الشخصين المفقودين كان يرهقه بالفعل، ولكن مع استمرار تراكم العمل مع اعتقال فريق تعدين غير قانوني منظم، بدأ رأسه ينبض.

عندما دخلت قوة إخضاع الفرع المركزي للتو شبه الجزيرة، تلقى تقريراً من ديلوا، الذي كان يقود الخط الخلفي، مفاده أن أفراداً مجهولين يبدو أنهم كانوا يتبعون الموكب.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن