الفصل 61

108 4 1
                                    



بعد الانتهاء من إعادة تنظيمهم، ركب فرسان هاريث بقيادة كورديليا خيولهم واندفعوا إلى السهول للتعامل مع الوحوش مرة أخرى. وفي نفس الوقت مع رحيلهم، انفتحت البوابة الضخمة المؤدية إلى منطقة الحدود في شبه جزيرة إلدر ميلي على مصراعيها.

وأمام البوابة كان ينتظر موكب من أعضاء الفرع المركزي للمجلس، بعد أن أنهوا استعداداتهم لدخول شبه الجزيرة.

كان ليوناردو جالسًا على سطح عربة إمدادات، مستمتعًا بحريته، بعيدًا عن هوجو. وبما أنه كان في العراء دون أن يرتدي حتى الأصفاد، فقد أصبح الأعضاء حذرين منه بشكل متزايد ولم يقتربوا منه في دائرة نصف قطرها معينة.

لم ينتبه ليوناردو إلى تلك النظرات، بل كان ينظر فقط إلى قادة الكتائب في المجلس، الذين بدوا وكأنهم يقفون في منتصف البوابة البعيدة، ويتحدثون وكأنهم يخططون على عجل لاستراتيجية، وتمتم لنفسه وكأن الانتظار ممل.

"ماذا يفعلون هناك بدلاً من المغادرة؟"

وفي هذه الأثناء، كان هوغو، الذي كان يقف في المقدمة مباشرة، وميتيرون كليندر، قائد الكتيبة الثالثة، وبرونو أموس، نائب قائد الفرع الجنوبي، يتحدثون أثناء النظر إلى القمم الصغيرة الواقعة أمامهم مباشرة خلف السهول خلف البوابة.

وعلى الرغم من تسميتها بالصغيرة، إلا أنها كانت منخفضة مقارنة بالقمم الأخرى، وكانت مكونة من جدران صخرية عالية، مما يجعلها تبدو مذهلة عند النظر إليها من الأمام مباشرة.

وكان المسار الذي كان على الفرع المركزي بقيادة هوجو أن يسلكه هو طريق اختراق مباشر يمر عبر تلك القمم ويعبر وسط شبه الجزيرة. ورغم وجود مسار واد ضيق ومتعرج في منتصف القمم، فقد كان هناك قلق من أن يستغرق الأمر قدرًا كبيرًا من الوقت لمرور موكب واسع النطاق من هناك.

نظر هوغو بالتناوب إلى الخريطة التي تصور تضاريس شبه الجزيرة والقمم وراء سهول منطقة الحدود وقال،

"إذا كانت هناك قمم في المقدمة، ألن يستغرق الدخول والعودة من المقر الرئيسي وقتًا طويلاً؟"

"نعم، هذا صحيح، لكنه ضروري لدور خط الدفاع في منع الوحوش المتقاربة من الجانبين."

بينما كان هوجو يفكر في إجابة برونو، واصل ميتريون،

"إن خط الدفاع لا يحتاج إلا إلى أن يكون على الجانبين الشرقي والغربي، لذا فإن من الأفضل للتقدم أن يخترق جزئياً الاتجاه المستقيم المتجه نحو الجنوب. ويتعين علينا أن نقلل من استهلاك الطاقة غير الضروري في المراحل المبكرة".

أومأ هوغو برأسه عند كلام ميتريون.

"أنا أتفق أيضًا."

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن