"إنه يعرف حقًا كيف يفاجئ الناس. لم أره منذ فترة، ما هذا؟"
"حتى أنه أحضر المجلس غير المفيد. كان بيه ليسأل عما إذا كان قد أصيب بالجنون."
"لو لم أكن أنا، ماذا كان ليحدث؟ لقد قلت أن الموت في شبه الجزيرة سيكون بلا فائدة."
"لا يمكننا البقاء لفترة طويلة بسبب جهاز التعقب. أنت تعلم ذلك، أليس كذلك؟"
"إنها دائمًا فرق مكونة من شخصين في شبه جزيرة إلدر ميلي."
"لذا لا تغضب لأنني أتيت بمفردي. أنا هنا لفترة قصيرة فقط."
"عليك أن تستعيد صوابك قريبًا. هل فهمت؟"
"ولماذا فقدت الكثير من الوزن؟ تبدو مرهقًا."
"قائد فرقة أرمسيفير، ينهار في أي مكان."
"كم هو قبيح."
ارتعشت الرموش الكثيفة المتشابكة من الأعلى إلى الأسفل. وبينما كانت الجفون المغلقة بشكل جميل مفتوحة جزئيًا، انكشفت العيون الذهبية اللامعة بينهما. حدقت العيون غير المفتوحة تمامًا في المنظر غير المطوي، ثم أدارت مقلتي العينين الجامدتين لفهم الموقف.
أول ما لفت انتباهي كان السقف. لم يكن سقف كهف تتدلى منه الهوابط، بل كان سقفًا دائريًا أبيض اللون يبدو وكأنه منحوت بشكل مصطنع.
لقد أعطت إحساسًا بأنك داخل مبنى ما. في الواقع، كان المبنى قديمًا ومتهالكًا للغاية بحيث لا يمكن تسميته مبنى، لكن الأعمدة المستقيمة التي ترتفع على كلا الجانبين والسقف المنحني الذي يدعمها لم تكن من صنع الطبيعة بوضوح.
لم يكن من الممكن أن نطلق على السقف والأعمدة اسم الأبيض المثالي. فقد كانت ملطخة وباهتة، وكانت تحمل صبغة رمادية هنا وهناك، وكانت الكروم المتسلقة على الأعمدة تزين السقف، مما جعله يبدو وكأن عمره الافتراضي كهيكل قد انتهى.
هذه المرة خفض نظره، لأن الضوء كان قادماً من ذلك الاتجاه.
كانت البيئة المحيطة أكثر إشراقًا مما كان متوقعًا، وكان من الممكن سماع صوت المياه المتدفقة وأصوات الطيور من حين لآخر. مجرد الاستماع إلى الأصوات جعله يشعر براحة شديدة، مما جعله يرغب في الاستلقاء على هذا النحو لفترة من الوقت.
وبوجه مذهول، نظر إلى الضوء، ثم أدار رأسه إلى الخلف وحدق في السقف المغطى بالكروم. وبعد فترة طويلة من ذلك، رفع جسده المتألم ببطء.
وبينما كان يحرك عضلاته، كانت كل مفاصل جسده تنبض بقوة. وعلى النقيض من ذلك، كان ذهنه صافياً ومنتعشاً للغاية. وكأنه سقط في نوم عميق ثم استيقظ.
ولكن ربما لأنه ظل مستلقيًا لفترة طويلة ثم رفع جسده، دار رأسه فجأة. ولهذا السبب، انحنى ليوناردو خصره وجلس منحنيًا، وغطى عينيه بكفيه للحظة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...