لفترة وجيزة جدًا، خطرت ببال نيرون فكرة خطيرة ومتهورة، لكنه سرعان ما هز رأسه. رفع بندقيته إلى كتفه مرة أخرى ووجه المنظار نحو الوحش.
"ومع ذلك، فهم مرؤوسون مباشرون للقائد، ولا يوجد شيء جيد يمكن أن يأتي من العبث معهم دون داعٍ."
بل إنه لو استمر في التصرف كعضو خيري على هذا النحو، فربما يظل في ذاكرتهم باعتباره "شخصاً مشبوهاً ولكنه لا يزال حليفاً". وبدا من الأفضل أن يظل صامتاً بدلاً من أن يخوض في أفكار غير ضرورية.
على الرغم من أنه تبعهم إلى هنا من باب الاهتمام بالقائد، إلا أنه لم يكن ينوي أن يتقدم بتهور منذ البداية إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة تهدد سلامته. رسميًا، كان شخصًا لا ينبغي له أن يكون هنا الآن.
علاوة على ذلك، كان يخفي حقيقة أنه يمكنه استخدام المانا طوال الوقت، ولكن عندما جاء الوحش الإلهي للكابتن للعثور عليه، ترك الحلبة واختفى مع النيران، وبدا أن المرأة خلفه قد أدركت شيئًا ما.
وكدليل على ذلك، كانت النظرات الصارخة تلاحق مؤخرة رأسه منذ ذلك الحين. ورغم أنه كان قلقًا، فإن القيام بأي شيء أكثر وضوحًا لن يكون مفيدًا له أو للقبطان أو لرفاقه في كثير من النواحي.
وبينما كان نيرو غارقًا في هذه الأفكار، حدق في نهاية فوهة البندقية وضغط بقوة على الزناد. ولكن عندما تم سحب الزناد إلى ثلث المسافة تقريبًا وكانت الرصاصة على وشك أن تُطلق، بدت حركة الوحش وهو يلوي جسده خلف فوهة البندقية نذير شؤم.
بفمه البشع المفتوح على مصراعيه، قام المخلوق بنفخ وتفريغ جلد جسده بالكامل مرارًا وتكرارًا. ثم أطلق هديرًا غريبًا، وتلوى بجنون. في الوقت نفسه، هز ضغط الرياح العنيف الذي انتشر الأعضاء الواقفين عند مدخل الممر الضيق كما لو كان على وشك إسقاطهم.
"م-ماذا يحدث!"
"تمسكوا جميعا بقوة!"
وسُمع في الجوار أصوات أعضاء آخرين يطالبون بالتوقف عن التجول، وفي الوقت نفسه، تبع ذلك صوت قائد ينادي بعدم اختراق الحاجز.
كما تراجع نيرو خطوة إلى الوراء عند هبوب الريح المفاجئة. فوضع يده على عمود بدافع غريزي واستعاد توازنه بسرعة. ومع ذلك، كانت نظراته الضيقة من خلال شعره المتطاير ثابتة على الحركة المألوفة إلى حد ما لذلك الوحش أكثر من أي شيء آخر.
هل يمكن أن يكون...؟
وكأن العمود الذي كان تحت راحة يده بدأ يهتز بعنف ليؤكد تخمينه. وبينما كانت الاهتزازات المرتعشة تنتقل عبر ذراعيه وساقيه، وضع نيرو يده على الدرابزين أمامه ومسح المكان الشاسع بدقة من أعلى ومن أسفل.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...