الفصل 53

103 4 0
                                    

ساد الصمت التام قاعة المؤتمر. ربما كان ذلك لأن معظم الحاضرين تمكنوا من تخمين "ذلك الرجل" الذي كان يقصده.

عندما رأى الداخل الهادئ، ابتسم فينوم وفتح فمه مرة أخرى.

"بصفتكم قادة كتيبة في الفرع المركزي للمجلس، فأنتم قلقون بشأن خسارتكم أمامه، وعدم قدرتكم على السيطرة على الموقف، وتعرضكم للعار أمام أعضاء كتيبتكم. هل أنا مخطئ؟ على الرغم من أنكم جميعًا تحت حماية القائد، فإنكم لا تعرفون أبدًا ما سيحدث عندما تذهبون إلى هناك."

كانت كلماته صحيحة إلى حد ما. والسبب وراء عدم اقتصار هذه الحملة على إخضاع الوحوش هو بالتحديد أن "هو" كان يسير معها. ومن المؤكد أن من بينهم من كان يخشى ليوناردو بلين.

كان أندرياس ساحرًا من الدرجة الثانية. ورغم أنه قيل إنه كان بينه وبين ليوناردو توافق سيئ، إلا أن حقيقة كسر ذراعه بضربة واحدة كانت أمرًا لا يصدق، لأنه كان أيضًا أحد السحرة الأقوياء. لذا اعتقد البعض أكثر من ذلك أنه لا يوجد ما يضمن أن الذراع المكسورة لن تصبح ذراعهم.

وفي الوقت نفسه، كان فينوم ثيسوروس، الذي كان يتحدث بجرأة ووضوح عما كان الجميع يتجنبونه، يبث الخوف، وهي غريزة أكثر بدائية من الكبرياء. ولا أحد يستطيع أن يلومه على ذلك.

لأنه أصبح الآن حقيقة معروفة للجميع أن ليوناردو بلين كان ساحرًا من الدرجة الرابعة مع مانا لا يمكن قياسه، أقوى منهم بكثير.

ومع ذلك، فتح ميتريون فمه كما لو كان يوبخ فينوم.

"ها، مع هذه العقلية، لماذا لا تتنحى عن منصبك كقائد كتيبة؟ ليس لديك أي خجل وتجرؤ على قول مثل هذه الأشياء."

"كليندر، أنا لست خجولًا. مقارنة بأمثالك..."

توقف فينوم في منتصف الجملة، وشعر بقشعريرة تخنق المكان ببطء.

بينما أدار رأسه لينظر إلى رأس الطاولة، كان هوجو يحدق فيه بلا تعبير. عندها أغلق فينوم فمه دون أن يستمر. كان ميتريون كذلك. بدا أن الضغط الصامت الذي أمرهما بالتوقف قد خنق أنفاسهما.

وبينما هدأت الأجواء في غرفة الاجتماعات بسرعة ولم يعد هناك مجال لتبادل الآراء بحرية، أطلقت لورين تنهيدة صغيرة. لقد وجهت تحذيرًا لمنع وقوع مثل هذا الحدث المؤسف. كان الأمر محبطًا أن هؤلاء الرجال الأغبياء تحدثوا من تلقاء أنفسهم وأثاروا غضب هوجو في النهاية.

بعد فترة صمت قصيرة، كان أول من كسر هذا الجو هو شوريندو.

"هل يمكنني التطوع؟"

عند سماع كلمات شوريندو، أطلقت فينوم ضحكة جوفاء.

"من؟"

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن