الحلقة 117:في مطار شارل ديغول الدولي كانت واقفة حاملة ساكها و جواز سفرها ليوم راح تخطي أول خطوة في طريق عودتها طل ما تغمض عينيها تتفكر الماضي و وجيعتو تتذكر دموعها و قهرتها تتذكر الظلم لي عاشتو تنقم و تحقد و تقول لا خلي نبقا هنا نبقى فهاذ البلاد هنا وين قدرت نعيش و نداوي جروحي هنا وين كونت شخصيتي القوية ورجعت إنسانة أخرى لكن كل ما نتذكر أني خليت شخص ممكن راه بحاجتي خليتو و هو طرف لحمة نعرف كنت قاسية نعرف ما نستاهلش كلمة أم نعرف مش من حقي نظهر فحياتها و نطلب السماح منها لكن مهما كان نبقى أم حابة نعيش هاذ الشعور ولو مرة وحدة في حياتي حابة نشوفها و نسمع كلمة ماما من فمها حابة نضمها و نشم ريحتها نشكيلها و تشكيلي هي الرابط الوحيد لي يربطني بذيك لبلاد و أنا علاجالها راح نعفس على قلبي و نرجع قامت ماشية بعدما سمعت النداء الاخير بدات تتقدم بخطوات ثقال و في غمرة شرودها سمعت إسم ينادي عليها :وفاء...وفاء وقف عندها يلهث و العرق يصب من على وجهو و كمل يحكي وين رايحة يا وفاء هكذا ديريها بيا و تروحي بلاما تخبريني بعت العشرة و الصداقة و صرتي تخططي من راسك.
-خاطش عييت منك و نحاول فيك باه نرجع لكن أنت ميبس راسك و محبيتش تفهمني افهمني أنا صبري خلاص حابة نشوف بنتي حابة نكمل باقي حياتي بقربها
-وراح ترجعي لذيك لبلاد لبلاد لي عذباتك و مرمداتك لبلاد لي خذات منك كلشي راح ترجعي و تشوفي الناس لي أذاوك قولي راح تقدري تتحملي تشوفيهم من جديد.
-غمضت عينيها عارفة أنو كلامو صحيح عارفة أنها إذا رجعت لابد ليها من المواجهة عارفة أنها مهما قوات روحها لكن ماهي إلا مخلوق ضعيف لكن فالوسط كاين قطعة منها كبدتها و جزء من روحها لازم تواجه كلشي و إلا راح يبقى الندم ياكل فيها شافت فيه بثقة وقالت:أنا خذيت قراري يا جمال صحيح أنا كارهة الماضي و كلشي متعلق بيه لكن في وسط هاذ الماضي كاين بنتي ومش راح نزيد نخليها أكثر من هكذا
قالت كلمتها و مشات بدون ما تتلفت هزت راسها تودع فهاذ لبلاد لي قضات فيها أكثر من 18 سنة من حياتها مشات و مش عارفة وش يستنا فيها لكن لي متأكدة منو أنو وفاء القديمة ماتت و جات في مكانها مراة قوية صلبة ثابتة تقدر تواجه أي عاصفة بلا ما طيح.
- في الجهة الأخرى كان يسب و يكفر: الله ينعلك يا وفاء درتيها بيا كيفاه راح نحل هاذ المشكل ذوك هز بورطابلو دون الرقم و عيطلها جاه صوتها المستفز كيما العادة:غير الخير ياك دراهمك راهم يوصلولك كل شهر.
-وشمن دراهم يا نصيرة العصفورة لي كنتي حابستها بح طارت وراهي في طريقها لدزاير...عيطت عليه عيطة حتى قريب تطرشو.
-كيفاه كيفاه؟؟؟؟و أنت علاه مقتليش حتى مشات باه جاي تقولي وين كان عقلك الله لا تربحك.
-و الله معلابالي المرأة خططت لكلشي وحدها بلاما تقولي حتى قبل ساعة باه عرفت بعدما خلاتلي رسالة تودعني فيها لحقت باه نقنعها ترجع لكنها أصرت قاتلك حابة تشوف بنتها.
-الله ينعلكم في زوج و هي بعد هاذ السنين باه تفكرت بنتها و لا هاذا وين فطنت من لهبال لي كان حاكمها
-كوبات في وجهو و هي تغلي من داخل تقول لمصايب تفاهمو باه يطيحو عليا وقت واحد الله لا تربحكم كامل الله لا تربحكم كل منين راح نحلها و لا منين بصح سبابي هو الكلب نتاع لهادي هو سبب كلشي ديما هو يغلط وأرواحي يا نصيرة حلي.
أنت تقرأ
كرونيك#الظل
Romanceقصة رومنسية درامية إجتماعية تجمع في طياتها الكثير من المشاعر المتناقضة و الأحداث المشوقة من حقد و كره و إنتقام🖤🖤🖤🖤و من عشق و غرام و هوس ❤❤❤معاناة و تضحية 😢😢😢حب من طرف واحد💔💔💔و الكثير الكثير من المفاجآت 💣💣💣💣💣💣💥💥💥💥💥💥💥🔞🔞🔞