#الظل_الحلقة[2]

592 17 0
                                    

نمشيو بعيد على الحي نفوتو على بقية أحياء المدينة الموسخة لتعتبرهم الدولة وكر للمجرمين و مروجي المخدرات مش مكان يعيشو فيه بشر كيفهم كيف بقية الناس كل ما نوصلو لوسط المدينة كل ما الشوارع تبدا تنظاف و الطرقات تبدا تتعدل نفوتو وسط المدينة بشوي و ندخلو على عالم آخر عالم محرم على الكثير عالم حكر على لي عندو فوق المليار مش مليار دينار لا هذو الناس ميتعاملوش بيه يعرفو غير الأورو و الدولار ميعرفوش وش معنتها متلقاش وش تاكل ميعرفوش بلي كي تمرض لازم تخمم وين داوي ميخموش على مستقبل ولادهم لانو مستقبلهم مضمون يقراو غير في هارفد و السربون و يركبوا غير فالجاغوار و اللمبرغيني رانا وصلنا لدار بلمختاري ههههه اسمحولي غلطت هادي مش دار هادا قصر كي تشوف بابو برك تتزعزع فمابلاك لوكان تدخل لداخل نضربو طلة على ناسو و نشوفو كيفاه عايشين . فضيلة كبيرة الخدم واقفة عند روس الخدامات تعس فالكبيرة و الصغيرة ناضت تعيط على وحدة منهم سهيلة يعطيك لعمى قولي إن شاء الله شحال من خطرة نقولك كي تعود جاية لالة الصغيرة أجبدي طقم الفضة مش هادا يخي علابالاك يجيو العايلة كامل يحمدولها السلامة تحوسي لالة نصيرة تغسلني أخدمي خدمتك مسقم و لاطيري كاين آلاف يتمناو بلاصتك جاوبتها سهيلة بخضوع و استسلام حاضر اسمحيلي . فضيلة: بفف طيري برك من وجهي راحت كي السوسة تجري عند لالاها و قعدو الخدامات يريشو فيها نطقت وحدة فيهم قاعدة كيف الكلب تتملحس لسيادها نطقت لخرى تتملحس بالسيف حنونة مشفتيش الكادوات لي يجوها من الخارج لاه كي حالتنا .

كرونيك#الظلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن