الحلقة 33:وصلو لحي راقي جاي في وسط المدينة قارا طومبيلو قدام عمارة ضخمة باين يسكنها غير الطبقة الراقية شاف فيها و شاورلها باه تهبط-نزلت من الطومبيل و ذاتها ترجف من الخلعة و التوتر ليوم راح تسمح في شرفها راح تودع براءتها و توهب عذريتها لحبيب قلبها-دارت ليه لقاتو مسكلها يدها كأنو قاعد يوصللها بلي متخافش بلي راهو معاها و مش راح يسمح فيها-طلعو فالأسانسير نتاع العمارة و قلوبهم دق دقات سريعة كل واحد فيهم و فاش يخمم و كل واحد و هدفو هي حابة تكسب حبو و تصير مرتو فأقرب وقت و هو حاب يعطي درس لولد عمو و يندمو على إهانتو -دخلو لشقة أقل مايقال عليها فاخرة كانت ألوانها مزيج من الأبيض و الأسود و البنفسجي ذات طابع عصري شبابي قعدت على أول فوتاي لقاتو و وهو فهم توترها راح للمطبخ جاب ليهم قرعة و زوج كيسان شمبانيا صبلها كاس و مدهولها-لكن أنا منشربش و عمري ما شربت-علابالي حتى أنا مش موالف نشرب غير إذا تلاقيت مع صحابي نشرب شوي معاهم حبيتك تشربي باه متحسيش بالوجيعة بزاف و يتنحالك الخوف-لازم لازم نعيط لماما قالتها بتوتر راح نقولها أني بايتة عند نسرين صاحبتي باه متتحيرش عليا -اوكي خوذي راحتك راح ندي لكيسان معايا لداخل الشومبرة و كي تكملي ألحقيني-هزت تليفونها و عيطت لأمها لرفضت فالأول تخليها تبات عند صاحبتها و قاتلها جيبيها و ارواحي لكن مع إصرار ميساء ملقات مدير خصوصا مع الأحداث الأخيرة حست بلي بنتها حابة تبعد على أجواء التوتر بعد ما كملت مكالمتها خذات نفس عميق و لحقت وليد للغرفة لي كانت أقل ما يقال عليها رائعة و مع الضو الخافت خلات الجو يكون رومنسي تقدم منها باسها من خدها و قدملها كاس-هي هنا داخت من بوستو أول مرة هو لي يبادر و يلمسها حست ببركان من المشاعر المتفجرة و ملقات غير الكاس لي فيدها لعل يهديها شوي شرباتو كامل دفعة وحدة و هو بقا يخزرلها و حاير في هاذ الطفلة إذا بوسة وحدة دارتلها هكذا مالا كي يدخل فالصح وش راح دير و على هاذ الفكرة حس روحو متشوق باه يكتشفها و يطبع بصمتو على كل خلية في جسمها جات عينو في شفايفها اللامعين و بلا أي تردد هجم عليهم يبوس و يعض و يمرر فلسانو عمرو متخيل أنو بوستها راح تكون بهاذ الحلاوة طار و طيرها لعالم آخر عالم انصهرت فيه أجسادهم تعالى صياحهم و أنينهم و صل معاها لشيء لعمرو متوقع يوصلو ليوم عرف بلي ميساء هذيك الطفلة المدللة كبرت و نضجت و ولات مرأة متفجرة بالأنوثة ما فاق غير بصيحة طويلة تدل على فقدان عذريتها و دمعة هابطة من عينيها الذبلانين باسها بوسة طويلة من جبهتها قربها ليه أكثر و حضنها و رقدو يستناو في غدوة وش مخبيلهم.
أنت تقرأ
كرونيك#الظل
Romanceقصة رومنسية درامية إجتماعية تجمع في طياتها الكثير من المشاعر المتناقضة و الأحداث المشوقة من حقد و كره و إنتقام🖤🖤🖤🖤و من عشق و غرام و هوس ❤❤❤معاناة و تضحية 😢😢😢حب من طرف واحد💔💔💔و الكثير الكثير من المفاجآت 💣💣💣💣💣💣💥💥💥💥💥💥💥🔞🔞🔞