#الظل_الحلقة 169

206 3 0
                                    

الحلقة169:واقف فالبالكون هاز قارو فيدو ينتر منو فالدخان مخو و تفكيرو مش هنا مع لي ساكنة قلبو و عقلو أكثر من عامين عامين كاملين مكحلش عينو بشوفتها مشمش ريحتها و لا متع سمعو بكلماتها زعما وش تكون عاملة في حياتها زعمة تكون نساتني زعما تكون كرهتني و حقدت عليا ...ضحك بسخرية على روحو أكيد وش حاب تروح و تستقبلك بالأحضان و تقولك توحشتك و نحبك
الشي لي عملتو فيها كبير و ميتغفرش بعدما وعدتها بالحب و خذيت أغلى ما عندها تروح الصباح و تخليها كأنك مخلي كرسي و لا باب في ذيك الدار مش إنسانة وهباتك قلبها و عقلها و بدنها و روحها و أنت جبدت بيها لبساط ....دخل عليه مروان لقاه واقف و يتكيف تكلم بحسرة على حال صاحبو: يا خويا أرحم روحك شوي و أنت هاذ الزبل ديما في فمك.
-دار ليه بعدما نار آخر نترة منو ورماه في الارض: هاذ الزبل لي مش عاجبك هو لي مصبرني عليها هو لي يطفي شوية من نار الوحش لي لاهبة فيا لو موش هو صاحبك راه هبل و رما كل شي وراه ورجعلها يجري.
-حالتك صعيبة يا صاحبي و مش ساهل تشفى منها .
-ضحك باستهزاء على كلام مروان وشكون قالك حاب نشفى منها كاين واحد فالدنيا يحب يرتاح من الهواء لي يتنفسو .
-زعمة تظن راح تسامحك بعد كامل هاذ الوقت لي عملتو فيها مش ساهل.
-تنهد بحسرة عارف يا مروان عارف وهاذ الشي لي مخوفني لكن يطول الزمان و لا يقصار مصيرها ترجع لحظني بالحب و لا بالاكراه.
-تقدم منو تكى على حاشية البالكون و هو يضحك
-شاف فيه بتساؤل: خير وش لي يضحك فيك؟؟؟
-هههه نضحك عليك كنت ديما تستهزا بحبي لسهيلة و تضحك عليه لكن ربي حنين كريم جا اليوم لي تذليت فيه و شفت الحب مرمدك حالتك..بصح فهمني حاجة وحدة برك وعلاه مخليتش رجالك يجيبولك خبارها و وصيتهم يحميوها برك؟؟؟
-آه يا مروان آه ...خفت لا هاذ القلب يضعف وقت يسمع خبارها خفت لا يقوليلي راها تبكي راها مفجوعة و لا مغبونة و أنا مش بجنبها صدقني ساعتها يجن صاحبك نورمال و ينسى مهمتو و ينسى الوطن و ينسى كلشي و يروح ليها يجري.
-مالا مزية لي عملت هكذا تالي كنت دخلنا في حيط و تروح خدمة سنين في سبة مجنون مريم.
-خبطو للكتف يضحك لي يسمعك يقول هذا عمرو لا حب و لا عشق و هو كل ليلة يبات يهترف بسهيلة بصح نستعرف بيها عرفت كيفاه جرجرك.
-أخخخ متفكرنيش فيها و الله شوية الصبر لي عندي قريب تكمل بصح هاذ المرة قررت نبدل الخطة خاطر الجري وراها مجابش فايدة.
-ههه و الله وطلعت مش ساهل يا حلوف .
-نعجبك راني...لمهم الاوراق كلهم واجدين و لعشية إن شاء الله نكونو فالمطار .
-عينيه لمعت بفرحة غير تذكر أنو راجع ليوم أخيرا راح يرجع لمحبوبتو.
-حل الليل و هبطت الطائرة القادمة من فرنسا نزلو منها أسدين من أسود لبلاد نزلو بكل شموخ و براس مرفوع الحمد لله غربتهم و اشتياقهم و صبرهم ماراحوش هكذاك بل وصلو و هوما مكللين بأكبر إنتصار عرفو الوطن بعد انتصار الاستقلال هو الانتصار على الفساد رجعو و هوما محمليين بأخطر الأسرار لي كانت بحوزة رئيس جهاز المخابرات السابق و لي من خلالها قدر يبقى متحكم في زمام لبلاد لسنين طويلة ليوم فقط يقدرو يقولو أنهم قطعو راس الأخطبوط و مزالت أذرعو لي عاثت فسادا و دمرت إقتصاد هاذ الوطن.
-يجر في فاليزتو و البسمة مالية وجهو أخيرا راجعلك يا نور القلب راجعلك براس مرفوع من ليوم مراحش نحشم بوجهي و لا نغطيه من ليوم راح نحكم يدك نخرجو مع بعضنا و أنا فخور و واثق من شكلي عملت هاذ الشي كلو في خاطرك تحملت ألم العمليات و تعبها في خاطر عيونك خاطر حابك تكوني مراة كيف كامل النساء مرا عندها راجل كامل ومش ناقصو شي.
-شاف في صاحبو بفرحة عارف قداه كان تشوهو عاملو عقدة كان دايما منعزل على الناس و على الحياة بسبة شكلو لكن ليوم يشوف في يونس آخر غير يونس لي عرفو حسو تغير من داخل أكثر من تغيرو من برا .

-شاف في صاحبو بفرحة عارف قداه كان تشوهو عاملو عقدة كان دايما منعزل على الناس و على الحياة بسبة شكلو لكن ليوم يشوف في يونس آخر غير يونس لي عرفو حسو تغير من داخل أكثر من تغيرو من برا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
كرونيك#الظلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن